الخميس، 9 ديسمبر 2021

السيد فوفو INFJ وخطيبته الآنسة كوكو INTJ

سيناريو تافه كالعادة.

اعتادت الآنسة كوكو INTJ على تلبية طلبات خطيبها المالية السيد فوفو INFJ, فبحكم أنهما زميلان بالعمل فهي تعلم أن له معدنا أصيلا, السيد فوفو لا يتوقف عن مد الدعم ويد العون لزملائه بالعمل وهي السمة التي أثارت إعجاب الآنسة كوكو, فبالإضافة لاهتماماتهما المشتركة يعد السيد فوفو شخصا نرجسيا بوجه مصفر وشاحب جذاب, أما لسانه فيقطرعسلا من عبارات التملق والمداهنة, إلا أنه مؤخرا صار كثير الطلبات مما أثار قلق الآنسة كوكو, فقد نفذت أموالها التي كانت تدخرها, ولم تجد من سبيل إلا قصد صديقتها الآنسة لولو INFP لإعارتها بعض المال من أجل خطيبها النرجسي الجذاب.

لم تكن الآنسة لولو INFP تطيق السيد فوفو INFJ فعكس مشاعر صديقتها INTJ كوكو كانت لولو تشعر أنه شخص مراوغ ويبطن عكس ما يظهر, وكثير التزلف.

لولو INFP: ألا ترين يا عزيزتي كوكو أن فوفو أكثر من الطلبات؟ ماذا يفعل بكل هذه الأموال؟

كوكو INTJ: أنا لا أدري ماذا يفعل بالضبط بها, فرغم أنه يتكلم كثيرا إلا أن كلامه فارغ من أي معلومات مفيدة, يمط الكلام كثيرا..وأنا لا أريد أن أحرجه بأسئلتي فهو حساس من هذه الناحية, لقد رفض ذات مرة أخذ المال مني بعد أن سألته, كل ما أخشاه أنه يخفي عني مرضا لأنني بدأت ألحظ أنه صار أكثر اصفرارا مؤخرا.

لولو INFP: فوفو أصفر اللون منذ عرفته وهذا من شدة التملق وكثرة المجاملات, لا أدري لماذا لا أطيق خلقته! أتراني أبالغ؟

......................

اتصل فوفو INFJ بكوكو INTJ بساعة متأخرة من تلك الليلة يسأل ما إذا كانت قد جهزت له المال المطلوب.

INFJ فوفو: صراحة يا كوكو أنا خجل جدا, كل مرة أقترض منك مبلغا ماليا, لقد أكثرت عليك حقا.. لكنني سأعيد لك كل الأموال لا تقلقي.

INTJ كوكو: لا داعي لهذا الكلام, تعلم أن الماديات آخر همي, كل ما أود معرفته هو فيما تريد المال؟ لأنه لم يعد لدي فلس واحد, لقد اقترضت من صديقتي لولو اليوم من أجلك.

INFJ فوفو: أنا حقا آسف على إحراجك أمام صديقتك! كما تعلمين فأخي دودو ESTP  في ورطة حقيقية لقد أغرق نفسه بالديون بسبب مشاريعه الفاشلة, أنا خائف ومتوجس من أن يدخل السجن...حسن في واقع الأمر سأكون سعيدا إن دخل السجن! ولكن والدتي كما تعلمين مريضة بالقلب.

INTJ كوكو: حسن يا فوفو سأحول المبلغ لحساب أخيك مباشرة.

INFJ فوفو: لا!! إياك أن تحوليه مباشرة لأخي! لا تفعلي! حولي الأموال لحسابي أنا ...سأعيد لك كل الأموال حالما تتحسن ظروفنا ثقي بي!

INTJ كوكو: لا تقل هذا! فنحن واحد وما يجمعنا أكبر من المادة, ولكنني أشعر أنك تخفي عني شيئا.

INFJ فوفو: وماذا سأخفي عنك مثلا؟

INTJ كوكو: لا أدري! كل ما أتمناه أن تكون بخير وصحتك بخير.

INFJ فوفو: أنا بخير! صراحة يا كوكو أنت عملة نادرة, لا أدري كيف أرد جميلك, كل يوم تكبرين بعيني أكثر وأكثر.

......................

باليوم الموالي جلس فوفو INFJ مع زميله بالعمل السيد سوسو ISFP يحتسيان بعض القهوة, ويتناقشان بعض المواضيع.

ISFP سوسو: أخبرني يا فوفو كيف هي أمورك؟ قلت لي أنك تود الهجرة للخارج وإتمام الدراسة, هناك أليس كذلك؟

INFJ فوفو: نعم وهو كذلك! لقد كان أمامي عائق مالي ولكنني وجدت له حلا, فكما تعلم كوكو امرأة معتوهة تمدني بالمال كلما طلبت منها ذلك.

ISFP سوسو: بمناسبة ذكر خطيبتك التي وصفتها بالمعتوهة, كيف ستتدبر أمرك؟ هل ستتزوجان قبل أن تسافر؟

INFJ فوفو: سأسافر وحدي يا رجل! أنا لا أريد أخذ أي كائن معي أيا كانت خلقته, كوكو نرجسية وتعاملني معاملة الند للند, أريد العيش وحدي هناك والتركيز بدراستي, أريد الاختلاط ببشر جديد لا أعرفه ولا يعرفني, أنا جد متعب من البشر هنا! لا يتوقفون عن استنزافي, متعب من الحياة حقا يا صديقي..

ISFP سوسو: كلامك صحيح بخصوص كوكو واستنزاف طاقاتك الخارقة, ولكن ماذا عن أموالها؟

INFJ فوفو: عندما أصل هناك سأبحث عن عمل وأعيد لها أموالها كلها لا تقلق, أنت تعرفني جيدا لست حقيرا!

ISFP سوسو: حاشا وكلا! أنا أعرفك رجلا في زمن قل فيه الرجال, ولكن أخبرني ماذا ستقول لها؟

INFJ فوفو ضاحكا بتعب: لاشيء! سأهاجر وهناك سأجد عملا وسأعيد لها أموالها وكفى, إنها امرأة جلفة ولا تجيد التحدث بشاعرية تصور أنها تردد لي دائما جملة "نحن واحد"!

ISFP سوسو: أظنها تقصد أنها ستساعدك كلما احتجت لأمر وأنت كذلك ستساعدها إن هي احتاجت للمساعدة.

INFJ فوفو: لا يهمني ما تقصده, فأنا أنا وهي هي, لا أريد أن أكون مرتبطا بكياني مع أي مخلوق, لا أحب معاملة الند هذه.

 ISFP سوسو: معك حق أنت هو أنت ليس مثلك أحد بهذا الكون! أتمنى أن نبقى على تواصل إذن بعد أن تسافر يا صديقي المتعب من البشر.

INFJ فوفو متنهدا: أرجوا ذلك! والآن سأنصرف, علي أن أجد مصدرا جديدا للمال فقد أفلست كوكو واقترضت من لولو لأجلي, لا أدري ماذا أفعل الآن! علي أن أتصرف.


انصرف INFJ فوفو تاركا وراءه زميله جالسا بالمقهى يفكر في ما سمعه وهو يحتسي القهوة.  لم يستطع السيد سوسو ISFP تجاهل كلام فوفو, لقد شعر ببعض السوء اتجاه كوكو INTJ  فهي زميلة قديمة لهما بالعمل ورغم أنه لا يطيقها ويشعر بالغثيان كلما سمع فلسفاتها مع بقية الزملاء إلا أنه لم يقبل خطط صديقه... سوسو لا يحب المواجهة التي لا طائل من ورائها والتي لا تخصه ومشاكله الشخصية, لذا اختار نهج أسلوب آخر لحل المشكل, فاتصل بزميلته لولو INFP.

INFP لولو: مرحبا من معي؟

ISFP سوسو: معك فاعل خير... فوفو يود سرقة أموال صديقتك كوكو.

INFP لولو: من أنت؟

قطع ISFP سوسو الاتصال بكل برودة أعصاب, تاركا INFP لولو تفكر في حيرة من أمرها لا تدري هل المتصل فاعل خير أم شر, في حين شعر السيد ISFP سوسو بأنه قد أزاح عن كاهله حملا وقام بالواجب وأبعد عن نفسه مشاعر الذنب التي خلفها له زميله الكريه INFJ فوفو.

ISFP سوسو محدثا نفسه: قال أنه متعب من الحياة والبشر هاه!! الحياة هي التي تعبت منك ومن كوكو وأمثالكما, الحمد لله لن يتزوجا ويقوما بتفريخ كائنات هجينة متفلسفة وصفراء.

ثم بدأ سوسو يضحك وحده كالمجنون والناس من حوله بالمقهى يحذقون بغرابة.

......................

كوكو INTJ مخاطبة لولو INFP: أنت تكذبين! أنت فقط لا تطيقين فوفو وتكرهينه.

لولو INFP: ولماذا سأكذب عليك؟ لقد اتصل بي شخص برقم مخفي يقول هذا الكلام لابد وأنه شخص يعرفنا, زميل لنا بالعمل ولابد, فهو يعرف فوفو جيدا ولديه رقم هاتفي.

كوكو INTJ: إذن هو يكذب عليك, شخص حقير يريد إفساد علاقتنا! فوفو إنسان صادق وأنا أعرفه منذ زمن هو ليس بالشخص المادي, بل العكس تماما رجل خير وصدقات.

لولو INFP: أنا لا أتهمه, أنا فقط أخبرتك بالاتصال.

كوكو INTJ: اتصال تافه كهذا لا داعي لإخباري به, احتفظي به لنفسك! لدي حدسي وهو أبدا لا يخطئ!

لولو INFP: كما تريدين عزيزتي!


جلست INTJ كوكو بمكتبها تفكر كلام لولو والاتصال المجهول وتضرب أخماسا بأسداس غير قادرة على تخيل أن INFJ فوفو يريد النصب عليها, لم تستطع مقاومة الأفكار والوساوس التي راودتها فقررت الاتصال بأخ خطيبها السيد دودو ESTP لتتأكد من رواية فوفو.

كوكو INTJ: اعذرني دودو على اتصالي, أنا أود أن أسألك سؤالا ولكن أرجوك لا تخبر فوفو بأنني اتصلت بك أسأل.

دودو ESTP: ماذا هناك؟ اسألي!

كوكو INTJ: هل حقا أنت في ورطة مالية؟ لقد أخبرني فوفو أنك اقترضت المال لمشاريع فاشلة ولم تستطع تسديد ديونك.

دودو ESTP ضاحكا: ماهذه القصة؟ هل حقا فوفو أخبرك بهذا؟ كنت أعلم أن خياله واسع ولكن ليس لهذه الدرجة! أنا لم أقترض مالا مطلقا, مشاريعي ليست فاشلة بل أفشلها الحساد والحاقدين وقد مولتها من مدخراتي الخاصة, صحيح أنني أفلست وبعت كل ممتلكاتي ولكنني أبدا لم أقترض من أحد.

كوكو INTJ: حسن ربما أنا لم أفهمه جيدا! أتمنى أن لا تخبره.

دودو ESTP: لماذا أخبرك بهذه الرواية؟ ما المناسبة؟

كوكو INTJ: لا شيء فقط كنا نتحدث في مواضيع عامة وحسبتك متورطا أردت أن أتأكد, لأنني عرضت على فوفو المساعدة.

دودو ESTP: حسن كوكو شكرا لك على أي حال, لا تقلقي لن أخبره فهو يوجع رأسي بفلسفاته كل مرة أحاول الاطمئنان عليه.

......................

لم ترغب INTJ كوكو مصارحة INFJ فوفو بما علمته لأنها كانت تضع احتمال إخفاء INFJ فوفو لمشكل صحي يعاني منه, وكانت تنتظر فرصة مناسبة للإفصاح له عن ما يراودها من شكوك.

INTJ كوكو محدثة نفسها: مستحيل حدسي يخطئ! نعم مستحيل!

بالنسبة للسيد INFJ فوفو فقد اتصل بالآنسة INFP لولو يطلب مقابلتها في أمر مهم يخص صديقتها, لم ترغب لولو بمقابلته ولكنه ألح عليها كون المسألة جد خطيرة, فوافقت لولو أخيرا وضرب لها موعدا في أحد المقاهي.

جلس فوفو INFJ ينتظر لولو INFP بفارغ الصبر ولما ظهرت له قادمة من بعيد نهض ليستقبلها بحرارة, فاستغربت لولو من تصرفه وجلست وهي مرتبكة تنتظر منه التحدث عن الأمر المهم.

فوفو INFJ: أنت اليوم جميلة يا آنسة لولو!

لولو INFP: فوفو!! ما هذا!! تتحدث معي بأسلوب غير لائق.

فوفو INFJ: هل من غير اللائق أن أعبر عن مدى إعجابي بجمالك؟ حسن دعيني أخبرك بالأمر المهم, مممم أنا لم أعد أطيق كوكو في الحقيقة أريد أن أفسخ خطوبتي بها وأتقدم لخطبتك أنت فما رأيك؟

نهضت INFP لولو فجأة من على الطاولة فانذلق كوب القهوة ودون أن تنطق بكلمة هرولت نحو الباب هاربة من INFJ فوفو الذي كان جالسا وعلامات الدهشة على محياه.

اتصل INFJ فوفو بصديقه سوسو ISFP وهو مرتبك لا يدري ما يقول.

ISFP سوسو: نعم فوفو.

INFJ فوفو: أنقدني يا سوسو! لقد ارتكبت خطأ فادحا, كوكو كما تعلم أفلست ولم يعد لها مزيد من المال تقدمه لي, وقد كانت أخبرتني من قبل أنها اقترضت لأجلي من صديقتها لولو, لذا قررت خطبة لولو علني أقترض منها بعضا من المال, وكنت جالسا معها قبل دقائق فقط من اتصالي بك إلا أنها طارت من يدي, محفظة المال يا صديقي ركضت هاربة مني!

ISFP سوسو: هل أنت بخير؟ يبدو لي أنك بدأت تفقد عقلك.

INFJ فوفو: أنا فعلا أمر بأزمة نفسية يا صديقي أريد السفر بأي طريقة! لم أعد أطيق أحدا هنا! أريد أن أهاجر لمكان لا يعرفني فيه أحد وبأي وسيلة كانت, أرجوك ساعدني لم يعد لي من أمل سواك.

ISFP سوسو: وكيف تريد مني أن أساعدك؟

INFJ فوفو: أريد مالا!! سأعيده لك حالما أصل هناك.

فانقطع الاتصال...

...............................

اتصلت INFP لولو بصديقتها INTJ كوكو وهي ترتجف وأخبرتها بما حصل معها, فاستشاطت كوكو غضبا.

INTJ كوكو: لماذا ذهبت لمقابلة خطيبي؟

INFP لولو: أيتها الغبية أقول لك كذب علي, قال لي أن هناك أمرا مهما يخصك.

INTJ كوكو: لماذا لم تتصلي بي أولا؟

INFP لولو: أيتها الحيوانة أنا لم أعد أطيقك! أقول لك قال لي الأمر مهم حسبت مكروها حصل لك لقد كنت مرتبكة نسيت الاتصال بك, وبدل أن تلوميني أنا اتصلي بفوفو الزفت وقولي له هذا الكلام, أنا أريد مالي الآن وحالا.

 INTJ كوكو: لا أصدق هذا! كيف لحدسي أن يخطئ؟

INFP لولو: لأن فوفو يجيد التملق و قراءة الأفكار أفضل منك أيتها الغبية, إنه نصاب محترف!

INTJ كوكو: سأحل المشكل الآن وحالا, دقائق وأتصل بك مجددا انتظريني!


خرجت كوكو والشرر يتطاير من عينيها واتجهت مباشرة لإقامة فوفو بعد أن طار عقلها, صعدت درج العمارة وهي تركض كعداءة إلى أن وصلت شقته وبدأت تطرق بابه بقوة, فاستيقظ فوفو فزعا من كوابيسه ونهض ليرى من الطارق.

فوفو INFJ: من بالباب؟

كوكو INTJ: افتح أنا كوكو.

فتح فوفو الباب فدفعته كوكو ودخلت وعلامات الغضب على وجهها. نظر فوفو لها بتمعن وقد أدرك انكشاف أمره.

فوفو INFJ: ما الأمر؟ ما الذي أتى بك إلى هنا بهذا الوقت المتأخر؟

كوكو INTJ: أيها الخائن النصاب, لقد اتصلت بأخيك وعلمت الحقيقة, كل ما أريده الآن هو أن تعيد لي أموالي وأموال لولو.

فوفو INFJ: عن أية أموال تتحدثين؟

كوكو INTJ: أموالي أيها اللص!

فضحك INFJ فوفو بأعلى صوته:هيا اذهبي من هنا أيتها المرأة وإلا استدعيت لك الشرطة.

كوكو INTJ: أيها اللص الآن ظهرت على حقيقتك؟ اتصل بالشرطة إذن لن أتزحزح من هنا.

فدفع فوفو كوكو لخارج الباب إلا أن كوكو قاومته فاضطر فوفو لدفعها بقوة فانزلقت قدمها وتدحرجت من على الدرج وهي تصرخ...فزع فوفو وأغلق باب شقته فورا, وبقي واقفا متسمرا خلف الباب لثوان قبل أن يفتحه مجددا وينزل الدرج ليتفقد كوكو, إلا أنه لم يجد لها أثرا.

 .........................

عاد فوفو لإكمال نومه مجددا وبالصباح استيقظ لا يدري هل كان ما مر به ليلة البارحة حلما أم حقيقة, نهض ببطء شديد كما هي عادته وجهز نفسه لدوامه, وهو يفكر في ليلة البارحة وكيف أنه سيطلب منها إرجاع خاتم الخطوبة وبقية الهدايا كمصدر جيد للمال.

ولج مقر العمل فوجد بضعة رجال بانتظاره بالرواق.

ISTP: هل أنت هو السيد فوفو؟

INFJ فوفو مرتبكا: نعم أنا هو, من أنت؟

ISTP: أنا المحقق زوزو, تفضل معنا.

INFJ فوفو: لماذا؟ 

ISTP زوزو: تفضل معنا وستعلم.

فاصطحب الرجال بلباس مدني ومعاطف سوداء فوفو بسيارة سوداء فاخرة, وطلبوا منه اصطحابهم لشقته, فأخذ فوفو يدلهم على الطريق نحو شقته وهو بذات الوقت يحاول اختراع الأكاذيب في مخيلته بخصوص أموال كوكو.

فتح فوفو باب شقته وولج الجميع لها, فأمسك زوزو ISTP يد فوفو وأجلسه بعنف على الكنبة وتحلق جميع الرجال حوله.

ISTP زوزو: والآن يا سيد فوفو أخبرنا أين كنت ليلة البارحة؟

INFJ فوفو: كنت بشقتي, ولكن يا سيدي إلى الآن لم تخبروني ما الأمر؟

ISTP زوزو: هل حقا لا تعلم يا سيد فوفو؟ أليست الآنسة كوكو خطيبتك؟ أقصد كانت خطيبتك؟

INFJ فوفو: نعم خطيبتي ولكن لا أدري ما الذي أخبرتكم عني, لقد تشاجرنا البارحة وهددتني بالشرطة.

ISTP زوزو: عظيم يا فوفو! أنت تعترف بأنكما تشاجرتما.

INFJ فوفو: ما الذي أخبرتك إياه سيدي زوزو؟

ISTP زوزو وهو يشعل سيجارة: لم تخبرني شيئا فقد ماتت.

صدم INFJ فوفو ومرت قشعريرة بجسده: أنت تمزح أليس كذلك؟

ISTP زوزو: هل أبدو لك أهرج هنا؟ والآن أخبرنا بالتفصيل أين كنت ليلة البارحة؟

فصمت INFJ فوفو وهو يحاول استيعاب ما سمع, فاصفر وجهه أكثر, ثم انتابته نوبة هستيرية وبدأ بالصراخ: لا مستحيل! لم تمت!! كيف ماتت؟

ISTP زوزو: لقد قتلتها يا سيد فوفو نسيت؟ 

INFJ فوفو صارخا: أنا لم أقتلها أبدا!! 

ثم انفجر باكيا, فأحضر له ISTP زوزو كوب ماء وبهدوء ربت على كتفه وقال: اهدأ يا سيد فوفو واحكي لي ما حصل بالتفاصيل.

INFJ فوفو: كيف ماتت؟

ISTP زوزو: نريد أن نعرف منك.

INFJ فوفو: لقد كنا نتناقش فزلت قدمها وتدحرجت من على الدرج.

ISTP زوزو: سبحان الله!

INFJ فوفو: أؤكد لك أن هذا ما حصل! لقد لحقت بها ولكنني لم أجد لها أثرا.

ثم التفت ISTP زوزو إلى الرجال حوله وقال: رددوا سبحان الله!

INFJ فوفو: سيدي زوزو أنا رجل بريء ومسالم لم يسبق لي أن آذيت ذبابة, كوكو كانت خطيبتي وكنت أحبها لم يكن هناك من داع لقتلها, إلى الآن لا أعرف كيف ماتت.

ISTP زوزو: لقد عادت لمنزلها ليلة البارحة وأغمي عليها هناك وبعد نقلها للمسشفى تبين أنها كانت تعاني من نزيف بالدماغ جراء إصابة بالغة عجلت بوفاتها, وقد أخبرتنا صديقتها لولو بعد التحقيق معها أنك آخر شخص قابلته تلك الليلة, كما أخبرتنا أنك استوليت على كل أموالها هي وصديقتها... صديقك السيد سوسو أيضا اعترف لنا بأنك كنت تخطط للاستيلاء على أموالها والهجرة, ويبدو أنها بعد أن كشفت أمرك قررت التخلص منها قبل أن تبلغ الشرطة.

INFJ فوفو: لا مستحيل! لم أخطط لقتلها لقد كان حادثا, لم أقصد مطلقا إيذاءها! صدقني انزلقت قدمها.

ISTP زوزو: حسن يا سيد فوفو ماذا عن الأموال؟

INFJ  فوفو مطأطئا رأسه: نعم أعترف أنني اقترضت منها المال, ولكنني لم أكن أرغب في الاستيلاء عليها لقد أخذتهم من باب القرض كي أسافر للخارج وكنت أقرر إعادة المال لها.

ISTP زوزو: للأسف فإن هذا لن يتم يا سيد فوفو ستقضي سنوات شبابك بالسجن!

فبدأ فوفو بالبكاء مجددا وهو يردد كلاما غير مفهوم.

ISTP زوزو: اسمعني سيد فوفو! أنت تبدو لي رجلا محترما وطيبا, يمكن أن نتعاون معك للتخفيف عن الحكم عليك, يمكننا أن نتغاضى عن قضية الأموال, فما رأيك؟

INFJ فوفو: كيف ذلك؟

ISTP زوزو: أقصد أن تعيد المال لورثة المرحومة كوكو وصديقتها لولو, ثم تصير القضية مجرد حادث غير عمد وغير مقصود أدى لوفاتها لاحقا, كنتما تتناقشان فانزلقت قدمها أليس كذلك؟

INFJ فوفو: نعم هذا ما حصل! وأنا مستعد لإعادة الأموال لأصحابها.

ISTP زوزو: اتفقنا إذن! افتح هاتفك وحول المال من حسابك البنكي للآنسة لولو وحساب المرحومة كوكو.

INFJ فوفو: الأموال عندي بغرفة النوم تحت وسادتي, سأحضرها لكم حالا! 

نهض فوفو وأحضر كل رزم المال للمحقق زوزو ومرافقيه, فتناولها منه  ISTP زوزو وأخذ يعدها رفقة أصحابه وهو يردد: عظيم يا فوفو عظيم! والآن بعد أن قمنا بتأديبك إياك أن تكرر تصرفك هذا مجددا!

ثم الفت زوزو إلى فوفو وهو يبتسم ابتسامة خبيثة أثارت استغراب هذا الأخير.

INFJ فوفو: ولكن ما معنى هذا سيدي زوزو؟

فصفع ISTP زوزو فوفو بقوة أوقعته أرضا وقال: معناه لا تكرر هذا مجددا مع أختي لولو فهمت؟

أمسك INFJ فوفو بخده متألما وهو واقع أرضا وقال بارتباك: أختك لولو! ولكن ماذا يعني هذا؟

ISTP زوزو: أنا لست بمحقق ولا شيء وهؤلاء الرجال أصحابي وكوكو بخير بمنزلها, أخبرتني لولو بما صنعته معها ومع صديقتها فأتيت هنا لتأديبك بطريقتي الخاصة والسلسة.

فابتهج INFJ فوفو وقفز منتصبا من على الأرض وهتف: أتقصد أن كوكو لم تمت؟ لم أقتلها إذن؟

ISTP زوزو حانقا: لا! لم تمت!

فعانق فوفو زوزو وبدأ يقبله فرحا ويشد معطفه, في حين لم يستطع زوزو إزاحته عنه إلا بمشقة بالغة...ثم بدأ السيد فوفو يقفز كالشامبانزي وهو يهتف: مرحى! مرحى!  سيدي زوزو لا تقلق! سأعيد لك كل شيء حالما أصل هناك.

ISTP زوزو وهو يعدل من معطفه: أنت فعلا غريب الأطوار!

ثم اندفع فوفو بقوة نحو باب شقته خارجا فانزلقت قدمه وتدحرج من على الدرج, لحق به زوزو ISTP وأصحابه إلى أسفل الدرج ليتفقدوه ولكنهم لم يجدوا له أثرا, فتبادلوا فيما بينهم النظرات بغرابة.

همّ ISTP زوزو بالانصراف واتجه نحو مكان ركن  سيارته السوداء الفاخرة ولكنه لم يعثر عليها في مكانها, فزع زوزو وتفقد مفاتيحه في جيبه فلم يجدها أيضا ولا حتى محفظته, ولا هاتفه وساعة يده.

هناك 7 تعليقات:

  1. مدري ليه احس ذا الموقع يضحك على الانماط🤡

    ردحذف
  2. يا ENTP الأحمق منذ متى كان INFP لايطيق INFJ حتى وان كانت هذه عيوبه فعلا فهي مقبولة ومعفوا عنها لديهم

    ردحذف
    الردود
    1. هو ماقال اكره نمط انفج قال ماطيق فوفو الي هو صاحب نمط الانفج
      مو مايطيق نمطه الاحمق انت والله

      حذف
  3. Hilarious as always 😂😂

    ردحذف
  4. عجبتني بس صرت اتلخبط

    ردحذف
  5. أنا دلوقتي نمطي انفج و لك أنا ما إتخيل نفسي أعمل هيك في أنتج لأني أعشقه بصراحه ده غير اني شكيت في نفسي 🥲
    ما اتوقعت اني أكون مكروهة هيك و العالم كله بيكرهني
    أتفق في اني أكره البشر

    ردحذف

عبر عن نفسك هنا