الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

اختبار أي نمط MBTI ستختار ليساعدك

هذا اختبار يخبرك أي كارثة من الكوارث ستختار لطلب المساعدة بعد سقوط الطائرة بجزيرة مهجورة, أتذكر تلك القصة؟ لا تذكر؟ لم تقرأها أصلا؟ هذا من حسن حظك.
إذن وقعت الطائرة بجزيرة مهجورة والآن أنت تريد النجاة فأي نمط ستختار ليكون مرافقا لك
ملاحظة: لا تقل لي هذا الاختبار غير دقيق, لأن يونغ زارني البارحة بالمنام وقام بإملاء الاختبار علي شخصيا.

هناك 50 تعليقًا:

  1. ولله الحمد المرة ذي احتاج entp💃 وليس intj

    ردحذف
  2. انا intp واحتاج intp

    ردحذف
  3. ههههه انا intj و احتاج ل entj

    ردحذف
  4. ياللروعة لن أتاج لأحد غالبا’ انا enfj واحتاج ل enfj

    ردحذف
  5. انا INTJ واحتاج ISTP اخي الكسول بالمنزل الذي عودني عند الخروج منه على الفلة🙃
    تبا انا أحب ISFP اكثر منه وأريد يوما ما ان أعض خدوده

    ردحذف
    الردود
    1. احس كل الانماط تتخيلنا ذاك اللي تفكيره كله وردي 😂😂😂 isfp

      حذف
  6. اعتذر ربما اخطات في تصنيف اخي��
    هو INTP لكنه يكره كلامي الفلسفي الزايد
    انا ليس لدي غير صديقة ISTP وهي بالفعل رائعة واعتذر باني وصفت هذا النمط بالكسول��

    ردحذف
  7. esfp?? انا ك intp افضل مرافقة غنمه على مرافقتهم اشعر بالاختناق معهم وكاني ساقتطع السنتهم وارميها لقطط

    ردحذف
    الردود
    1. متت ريلاكس ههههههههههههههههههه

      حذف
  8. انا intp

    ..
    ساعدني يا infj :') 💔 ساكون سعيده لو كان معي لينقذني

    ردحذف
    الردود
    1. أنا infj و منقذي enfj

      حذف
    2. انا infj وانا هنا للمساعده intp

      حذف
    3. انا هنا للمساعدة😂😂

      حذف
    4. انا Infj ومنقذي Enfj 😂😂💗💗💗💗💗 رح اساعد اي حدا 😂😂💗💗✌✌✌🤡🤡🤡

      حذف
  9. Infj ���� help

    Infp-����

    ردحذف
  10. انا محامي الشيطان واحتاج رئيس الاركان

    ردحذف
    الردود
    1. إذا فلتضعوا خطة تهريب حشيش خالص بالجزيرة لتخدير السكان😂😂😂

      حذف
  11. كيف بساعد نفسي بنفسي ؟انا enfp و احتاج enfp

    ردحذف
  12. Intp واحتاج infp بيرفكت

    ردحذف
  13. انا infp واحتاج estp جوي بنستكشف المكان ونتسلى😂👍

    ردحذف
  14. اناا ENFP واحتاج INTJ يسااعدننييي !!!😭😭

    ردحذف
  15. انا isfj و احتاج المساعده من isfj

    ردحذف
  16. انا intp واحتاج istp


    Istp هيييللب😭🔪

    ردحذف
  17. طلعلي intj نفس النمط الي احبه😭

    ردحذف
  18. طلعلي Istj :)))))

    ردحذف
  19. أنا intp احتاج Enfj

    ردحذف
  20. انا ENFJ و احتاج ISFJ

    ردحذف
  21. intp واحتاج entp

    ردحذف
    الردود
    1. اوووه اكيد بساعدكمم😔💗💗💗

      حذف
  22. اسمي عبد الرحمن ، أنا من الأردن ، لقد سمعت عن هذه الشركة التي يمنحونها قروضًا وذهبت لتقديم طلب للحصول على قرض منهم ، لقد سمعت أشخاصًا يقولون عن الاحتيال ولكنني لم يتم خداعي مطلقًا قبل أن تساعدني هذه الشركة في الحصول على قرض بقيمة 60.000 أردني دينار. لذلك يجب على كل من يحتاج إلى قرض أن يتقدم من هناك ، حيث تكون القروض سريعة وآمنة. عنوان بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  23. انا ENFP ومنقذي ESFP نايس!!!!

    ردحذف
  24. اكره esfp واحتاج مساعدته شصاير؟👽🙂

    ردحذف

عبر عن نفسك هنا