الأربعاء، 17 يناير 2018

خبر عاجل: ظهور اختراعات ENTP للعلن

بعد مرور عقود على تسمية ENTP بالمخترع رغم أن لا اختراعات له على حد زعم ESTJ, وبعد تساؤلات عديدة من ESFP وهو يضع مرطبا لشعره عن ماهية اختراعات ENTP واحتجاجات من طرف غريمه ESTP المروج الذي اعتبر اطلاق لقب المخترع على ENTP جاء نتيجة دفع هذا الأخير رشوة لكيرسي...وبعد سخرية ISFJ من كون اختراعات ENTP هي الثرثرة والتفاخر بالألقاب.
بعد كل هذا وذاك فاجأ ENTP الجميع بإظهار اختراعاته للعلن مسكتا بذلك كل الحاسدين والكارهين والمشككين في قدرات ENTP الخارقة في الاختراع كما وصف نفسه بنفسه أمام المرآة.
تسبب ظهور اختراعات ENTP للعلن في صدمة للحاسدين والحاقدين خصوصا لENTJ كون لا اختراعات له رغم التزاماته الصارمة, وENFP الذي اعتبر نفسه يشترك مع ENTP بالحدس Ne.
"هذا غير ممكن!! لماذا لم نرى اختراعات ENTP من قبل؟ لماذا الآن والآن فقط؟" هكذا شكك ENTJ في مصداقية الاختراعات, إلا أن رد ENTP جاء مستخفا معتبرا القيل والقال والشائعات مجرد ضغينة وحسد من عند من سماهم أعداء النجاح كونهم لم يخترعوا شيئا.

وقد سارع ISFP لإجراء سبق صحفي مع المخترع المزعوم لكشف كافة الحيثيات والتفاصيل التي أدت لظهور الاختراعات  وسر إخفائها طوال هذه السنون.
ISFP: لماذا الآن؟
ENTP: لإسكات المشككين في قدراتي الجبارة على الاختراع.
ISFP: أين كنت تخفي اختراعاتك طوال هذه العقود؟
ENTP: بالسرداب.
نشر ISFP السبق الصحفي على كبريات الجرائد العالمية لتصريحات ENTP حول اختراعاته المسردبة, إلا أن ESTP لم يستسغ الخبر وحاول كشف حقيقة اختراعات ENTP التي أصر أنها مجرد أعمال الحرفي ISTP.
"ليس لENTP أي اختراعات كلها لISTP إلا أن هذا psycho wanna be يدعي أنها اختراعاته!" هكذا صرخ ESTP  بكل حقد وغل في قاعة المؤتمرات التي عقد فيها ENTP ندوته الصحفية للتعريف باختراعاته, وقد انهالت الأسئلة من طرف الصحفيين والحضور والفضوليين على ESTP وسبب اعتقاده أن الاختراعات ل ISTP إلا أنه فضل التزام الصمت وترك الأيام تجلي الحقائق كما صرح لأنه لا يمتلك أي أدلة ملموسة.
"إذا لم تكن لك أي أدلة ملموسة إذن أغلق فمك" هكذا أجابه INTJ الصحفي الشاب الذي كان متشوقا للفضيحة قبل أن تباغته لكمة من ESTP تطيحه أرضا.

لم تشبع هذه الإجابة فضول ISFP الفضولي فقرر إجراء مغامرة لاستكشاف الحقائق بنفسه وبدأ رحلة البحث عن سرداب اختراعات ENTP, فاستعان ب INTP كونه همزة الوصل بين كل من ENTP و ISTP الذي ادعى ESTP أن الاختراعات تعود إليه.
وافق INTP على مضض مساعدة ISFP لتجلية الحقائق كونه شعر بالريبة الشديدة من قدرة ENTP على الاختراع في حين أنه لم يتمكن هو من اختراع أي شيء أو هندسة أي معمار, بل لم يتمكن من إتمام تناول غذائه بعد, ومازال يلوكه في فمه منذ خمسة أيام.

اتجه ISFP إلى سرداب اختراعات ENTP واستجمع كل شجاعته, وتسلل للسرداب دون إذن كالباباراتزي, فاستمر بالسير إلى أن وصل لنهايته حيث صدم من هول المنظر, فقد رأى فوضى وقذارة وأخشابا وأسلاكا وقنينات مملوءة بالسوائل كما لمح ISTP هناك يحاول تركيب بعض البراغي.
ISFP: سيد ISTP, ماذا تفعل هنا؟
ISTP: أحاول تركيب هذا التلفاز أبو كرش الأبيض والأسود من جديد.
ISFP: هل هذه اختراعاتك؟
ISTP: أنا لست مخترعا كما تعلم أنا مجرد حرفي.
ISFP: أوليست هذه اختراعات ENTP؟
ISTP: إنه زبوني, هو يحضر لي بعض الأغراض ويطلب مني إعادة تركيبها وأنا أعمل على طلبه.
ISFP: ألا تعلم أيها الحرفي ISTP أن المخترع ENTP يدعي أن هذه القمامة اختراعاته؟
نظر ISTP لISFP مليا باستغراب شديد وقد بدت على ملامحه محاولة استيعاب للكلام لأن فهمه بطيء نوعا ما, ثم فجأة انفجر ضاحكا ضحكة مجلجلة متواصلة حتى لكاد أن يختنق, أفزعت ضحكته المفاجئة ISFP بالبداية إلا أنه لم يستطع مقاومة نفسه فانفجر ضاحكا هو الآخر وتردد صدى الضحكات على طول السرداب.

هناك 4 تعليقات:

  1. جمييل واصل!!

    ردحذف
  2. يا اخي ال ISFP يمثلني من اشوف شخص يضحك لازم اضحك وياه حتى لو ما اعرف السبب 😂😂😂😂💔

    ردحذف
  3. اتمنى يكون في جزء ثاني 😁

    ردحذف

عبر عن نفسك هنا