الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

خبر عاجل: إصابة INFJ بجراح بليغة على مستوى المشاعر

أصيب INFJ عشية أمس بجراح على مستوى المشاعر وصفت بالخطيرة في حادث اصطدام بينه وبين صديقه.
وفي تفاصيل الحادث فقد أخبر شهود عيان أن خلافا حادا نشب بين الضحية وصديقه أدى لتصادم قوي مما خلف جراحا خطيرة على مستوى مشاعر INFJ.
"لقد نشب الخلاف على إثر لوم INFJ لصديقه على عدم إخباره أنه بحاجة للمساعدة" هذا ما صرح به ISTP جار الضحية والذي كان شاهدا على الخلاف من النافذة كما هي عوايده غفر الله له.
ISTP: "كان صوت صديقه جد مرتفع, لم يتحمل لوم INFJ"
وفي تفصيل مثير أضاف لنا ISFP أن الخلاف تطور من مجرد لوم وعتاب لتدخل في الخصوصيات.
ISFP: "لقد بدا الانزعاج واضحا على محيا INFJ وقد أخذ يطرح أسئلة متطفلة على صديقه ومطالبته بشرح أسباب عدم طلب المساعدة منه"
وعن كيفية حدوث الاصطدام أكد لنا ISFP أن الأمر لم يكن مقصودا.
ISFP: "انفعل صديقه بسبب محاصرته بالأسئلة مما حذا به للصراخ ومطالبته بقطع العلاقة بينهما"

هذا وقد نقل INFJ في حالة نزيف عاطفي شديدة إلى المستشفى قصد تلقي الاسعافات الأولية وقد أشرف على الحالة البروفيسور ISTJ الذي عبر عن قلقه من الحالة العاطفية لINFJ.
ISTJ: "وصلتنا الحالة عشية أمس بحالة جد خطيرة, إذ كانت تعاني من هبوط حاد بالدورة العاطفية نتيجة جروح عميقة على مستوى المشاعر, وقد أجرينا تنظيف فوري للجروح وخياطتها ونحن الآن ننتظر استقرار الحالة العاطفية لINFJ"
اتجهنا بعد ذلك لمخفر الشرطة التي أخذت أقوال صديق INFJ قصد الوقوف بشكل كامل على حيثيات الحادث, فأخبرنا ESTJ رئيس القسم بأن التحقيقات جارية على قدم وساق, ومدنا بالتصريح التالي
ESTJ: "لقد أخطرنا فور حدوث الاصطدام من طرف ISFP الذي أعلمنا بنشوب خلاف حاد بين صديقين فاتجهنا فورا لمكان وقوع الحادثة وقد أوقفنا صديق INFJ في حالة اعتقال قصد التحقيق معه, فتأكد لنا أن الحادث غير مقصود".

وبخصوص أقوال الضحية فإنه لم تكن تسمح حالة INFJ لأخذ شروحات مسهبة, لذا اضطررنا لاختصار المقابلة معه ولقد كان مصرا أثناء حديثه معنا على لوم صديقه, حيث عبر بأنه كان يودّ مساعدته لا غير.
INFJ: "لقد لمته على عدم إخباري بما يمر به من أزمة لمساعدته وحل مشكلته لكنه انفعل وصب جام غصبه علي"
هذا ما أكده لنا INFJ بالمستشفى وعند سؤاله عن صحّة المعلومات التي وصلتنا من أنه تطفّل في خصوصيات صديقه أجاب
INFJ: "من الضروري أن أتطفّل على خصوصياته لأنه صديقي وهذا من حقي, إلا أنه سبقني وقطع علاقته بي قبل أن أقطعها أنا مما صدمني, لأنها أول مرة يقطع الآخر علاقته بي, اعتدت أن أقطعها أنا"

كانت هذه أقواله سقناها إليكم كما هي دون تعديل مع متمنياتنا لINFJ بالصحة والعافية وشفاء جراحه في أقرب وقت.

هناك 5 تعليقات:

  1. ههههههههههههههه جميييل جدا والاسلوب حقا مميز infj حقا نذل😂 بالرغم من انني infj ، واصل 👍

    ردحذف
    الردود
    1. سبحان الله لاول مرة أجد infj مثلي ♥♥

      حذف
    2. أنا مثلكما INFJ😂😂..و أعترف أن INFJ كان نذلاً في هذه القصة

      حذف
  2. جارح ولكن سأحاول تقبلها بالروح الرياضيه😂 نعم انا افعل ذالك ولكن ليس بنفس النذاله التي ظهر فيها INFJ في القصه🌚 على العموم انها مجرد كوميديا مع لمسات من المبلاغه لانها كوميديا فقط ، رائع استمر ، سلامتكم🌚✋INFJ

    ردحذف
  3. حدث من شوي نفس الموقف 😂

    ردحذف

عبر عن نفسك هنا