الأحد، 19 نوفمبر 2017

خبر عاجل: فيديو تبادل INTJ القبل مع المرآة

انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع عبر برنامج الرسائل الفورية واتساب لINTJ يقبل انعكاس صورته بالمرآة بأحد محلات بيع الملابس الجاهزة, وقد أثار الفيديو جدلا واسعا بين مختلف شرائح المجتمع لتوثيقه حادثة وصفها البعض بالدخيلة على المجتمع.
"لم أستطع إكمال مشاهدة الفيديو, لقد كان ذلك مقززا" هكذا اختار ENFJ التعبير عن مشاعره اتجاه المقطع المتداول, في حين عبر آخرون عن عدم ارتياحهم لما أسموه تفسخا أخلاقيا بين صفوف الشباب.
ESFP: "لم نكن نرى مثل هذه التصرفات الدخيلة على مجتمعنا المحافظ من قبل"
وتحت شعار "المجتمع نحو التفسخ" أطلق بعض الناشطون حملتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاربة ما وصفوه ظاهرة "حب الذات" التي رأوها تجتاح بعض شباب المجتمع, مطالبين في الوقت ذاته بإنزال أشد العقوبات على INTJ على فعله "الفاضح" حسب تعبيرهم.
ESFJ: "لايمكن السكوت عن تصرف INTJ, كيف يعقل أن يقبل الإنسان العاقل صورته بالمرآة؟ يريدون إدخال النرجسية لمجتمعنا هؤلاء الناشطون النرجسيون"

من جهته دافع INFJ عن تصرف INTJ واصفا إياه بالتصرف الجد عادي ويدخل ضمن نطاق الحرية الشخصية المكفولة بالقوانين الدولية.
INFJ: "لقد آن الأوان لمحاربة العادات والتقاليد البالية, من حق INTJ أن يحب ذاته فالحب ليس حراما"
إضافة لINFJ انضم ENTJ إلى صفوف الداعمين لINTJ حيث أطلق بدوره حملة مضادة بعنوان "حب الذات ليس حراما" وقد صرح لنا أنه يعلن تضامنه المطلق مع INTJ.
ENTJ: "مجتمعنا مجتمع منافق, فعدد كبير من الشبان يقبلون صورهم بالمرآة بمنازلهم, وأنا أيضا أقبل انعكاس صورتي بالمرآة كل يوم بعيدا عن الأنظار"
عرضنا تصريحات كل من INFJ و ENTJ على الباحث في علم الاجتماع الدكتور INTP ففضل اتخاذ موقف وسط, إذ أكد لنا أن تقبيل المرآة وإن كانت ظاهرة دخيلة إلا أنها ستلقى قبولا في المستقبل القريب.
INTP: "ظاهرة تقبيل انعكاس صورة الفرد على المرآة جد منتشرة بالخفاء وليست لدينا إحصاءات دقيقة بخصوصها إلا أنها تحارب من طرف المجتمع لعدم ألفتهم بها, وأنا أرى أنها ستلقى قبولا بالمستقبل القريب بفضل موجة الانفتاح السريعة التي يعرفها مجتمعنا"

ولتسليط الضوء أكثر على هذه الظاهرة من الناحية السيكولوجية سألنا الدكتور النفساني ISFJ عن مدى انتشارها وما إذا كانت تعتبر حالة مرضية أم مجرد ظاهرة طبيعية, فمدنا بالشرح التالي:
ISFJ: "يجب التمييز أولا بين تقبيل الذات بالمرآة كسلوك عفوي طبيعي وبين تقبيل المرآة كمؤشر على أننا نواجه شخصية نرجسية, ويبدو أن المجتمع يحارب الظاهرة لارتباطها الوثيق بالنرجسية حتى وإن كانت تمارس بشكل عفوي وهنا يقع الاشكال"

تمكننا بعد عدة محاولات فاشلة على إجراء لقاء حصري مع INTJ الذي مدنا بتعليق مقتضب عن الجدل المثار, ففي لغة لا تخلو من التحدي أصر INTJ على مواجهة المجتمع وقد اعترف لنا بوقوعه في غرام نفسه وتقبيله للمرآة كل يوم بالمنزل وبالأماكن العامة.
INTJ: "لقد كانت قبلة بريئة"
هكذا وصف INTJ صنيعه مستخفا بكل الحملات التي أثيرت ضده, ومجاهرا بمشاعر الحب اتجاه نفسه, داعيا في الوقت نفسه النشطاء النرجسيين للصمود أمام ما أسماه حملات "مسعورة" ضد التنوير النرجسي للمجتمع.

هناك 6 تعليقات:

  1. متت شو متعاطين اصحاب الموقع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ما يتعاطى شيء .. صاحب الموقع حب يفيدنا بطرق ساخرة وتافهة 🙃

      حذف
  2. شكراً لك جواد على هذا الموقع المليء بالتفاهات 💖😁

    ردحذف
  3. تفاهة مبتكرة صراحة

    ردحذف
  4. اظن ان دور ENTP كان مهماً في القصة ولهذا سأكتبه بالنيابة عنك:

    (وسط القصة)

    علم مدير جمعية الرفق بالحيوان ومؤسس الجمعية الدولية للإصلاح بين الزوجين وخطيب الجمعة والمناضل السياسي ENTP بالذي حصل ولأنه يقف مع الحق دائماً وأخلاقه العالية لا ترضى انتشار الرذيلة؛ قرر أن يقف في صف ESFP و ESFJ

    -ليس لأنهم فتيات جميلات جداً، بل لأنه يحب الحق فقط-

    أعلن ENTP عن مؤتمر صحفي للحديث عن الظواهر الشاذة في المجتمع وبعد اجتماع الصحفيين من حول العالم قام بتشغيل مقطع الفيديو الذي قبل فيه INTJ نفسه أمام الملأ..!! وقال:

    (وINTJ يقبل نفسه في الشاشة خلفه)

    إن الحمدلله نحمده ونستعينه ونستغفره، أما بعد ....(كلام فارغ كثير وطويل لا داعي لذكره)

    ثم قال: فإن هذا الفعل القذر النجس الشاذ الرذيل الحقير الصادر من INTJ الفاسق الأحمق النرجسي لا يرضاه أحد من عامة عقلاء البشر فكيف لو كان من عقلاء المسلمين، ألا لعنة الله على الظالمين!

    نعم نعم.. أيها السادة الصحفيين فالذي حصل من هذا النجس لا ترضاها اممكم ولا شعوبكم على كون معظمكم كُفاراً، أليس كذالك؟ -لم يعبره أحد مما تبقى من الصحفيين الذي خرج أغلبهم عند أول المحاضرة..اقصد الخطبة، لا لا المؤتمر الصحفي أقصد-

    تدارك ENTP ما تبقى من ماء وجهه فقال: أن هذا أمر لا يقبله المنطق أو الحس السليم من الأساس "it's common sense"


    -أستمر ENTP بهراء سخيف لا طائل منه ثم عاد للبيت ومعه التسجيل الذي رفعه على اليوتيوب ثم أرسله لـESFP و ESFJ ليسمع آرآئهم فيه

    -ردت عليه الفتاتان الفاتنتان بعد وقت قصير لا يكفي لسماع المحاضرة -التافهة الطويلة السخيفة- بأنهما قد أُعجبا بما قال وانهما يدعوانه للخروج معهن للتسوق ثم شرب الساكي🥂 اثناء حفلة الكايروكي التي سيغنيان فيها له🎤

    -في هذه الاثناء سمع INTJ عن السخافة التي قام بها ENTP وقرر أن يمسح به الأرض ويحرق سمعته بين الناس (المحروقة اساساً). 📀

    -قم INTJ بإستغلال ثغرة في نظام الـDNS العالمي كان قد وجدها في الإنترنت المظلم وطور عليها قليلاً بحيث تمكنه من توجيه كل من يدخل الانترنت إلى موقع محدد جمع فيه فضائح ENTP التي كان يحتفظ بها منذ زمن طويل في سجل خاص انتظاراً منه لهذا اليوم الموعود ☠️😈

    -في أول الموقع جزء من الموقع وضع INTJ فيديو بث مباشر لـENTP وهو يشرب الساكي ويتفرج على ESFJ و ESFP ترقصان امامه 👯‍♀️ وهن بلباس شبه عاري وخدود محمرة و و و و.

    -في الجزء الذي يليه في الموقع وضع صور لـENTP وهو يقبل نفسه في مرايات سيارته وحتى في انعكاس صورته على طلاء السيارة اللامع!

    -وفي الجزء الذي بعده من الموقع قام INTJ بنشر بعض محتويات جوال ENTP (الذي كان قد اخترقه منذ زمنٍ طويل) تسجيلات صوتيه كان يسجلها ENTP في جواله الخاص يمدح فيها نفسه وكلها ممتلئة بأفكار مخزية ومتناقضة وشاذة عن المجتمع. (بالطبع INTJ لم ينشر كل شيء لأن أخلاقه لا تسمح له بفضح الرجل المسكين)

    وفي آخر الموقع كتب INTJ رسالة يقول فيها:
    أعلم مكانك وقدرك ولا تتعدى على أسيادك وإلا انهينا مستقبلك. 💀

    ثم وضع صورة لـENTJ وهو فارد عضلاته 💪

    بعد عدة أيام لما فاق ENTP السكران من نومه وأدرك ماذا حصل وأن كل العالم عرف عنه من اقصى الصين إلى الأرجنتين دخل في نوبة صداع وصرع وغضب وجنون وضرب رأسه بالجدار عدة مرات!!

    وبعدها قرر أن يذهب لبيت INTJ لينتقم منه فلما وصل امام البيت صرخ باستخدام المكبر فخرج له ENTJ ولكمه بلكمة خطافية واحدة وطرحه ارضاً ثم اتى INTJ وقام بعملية جراحية بسيطة لعلاج ENTP استأصل فيها بيضاته، وبعدها تركه يذهب في حاله.

    ثم بعد عدة اشهر عاد لطبيعته القذرة كـ Troll كأن لم يحصل شيء!!

    فيال وجهه من جدار 🤡

    ردحذف
    الردود
    1. مخيله واسعه فعلا، لديك موهبه رائعه ، لماذا لا تقوم بصناعه مدونتك الخاصه بك، سيكون هاذا رائع، الى جانب انه سيساعدك على تطوير موهبتك تلك ، انا انصحك بشده على ذالك، اشجعك على ذالك كثيرا ، ان اردت سأقدم لك نصائح عن كيفيه صنع موقع ناجح حتى بواصطه هاتفك العادي، لدي الكثير من النصائح، لا اعرف كيفيه التواصل معك لاساعدك وهنا المشكله😅، على العموم لديك موهبه رائعه حاول ان تستغلها لصالحك !!!! سلامتكم🌚✋INFJ

      حذف

عبر عن نفسك هنا